دورة تأهيل وإعداد مدربين لطلاب الجولان في الوطن - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دورة تأهيل وإعداد مدربين لطلاب الجولان في الوطن
دمشق - من "طلبة الجولان" - 10\02\2011
افتتاح دورة تأهيل وإعداد مدربين وحكام لأبناء الجولان الدارسين في جامعات القطر تحت عنوان "الجولان في القلب" برعاية الاتحاد الرياضي العام .
افتتح اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام الدورة التي يقيمها اتحاد كرة القدم بمشاركة عدد من الطلاب بالتنسيق مع فرعي ريف دمشق والقنيطرة للاتحاد الرياضي العام.

وحضر الافتتاح السادة درويش حميد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي وفاروق سرية رئيس اتحاد كرة القدم وعدد من أعضاء اتحاد الكرة ورئيس وأعضاء فرعي ريف دمشق و القنيطرة للاتحاد الرياضي .
وأكد اللواء جمعة أهمية هذه الدورة التي تجمع أبناء الجولان بوطنهم الأم سورية ولتؤكد مدى تمسكهم بالهوية العربية السورية منوّها استمرار دعم الاتحاد الرياضي العام لإقامة المزيد من هذه الدورات التدريبية والتحكيمية وبمختلف الألعاب الرياضية لتكون رياضة الجولان رافدا أساسيا للرياضة السورية التي تحظى بالاهتمام والدعم والرعاية من قبل السيد الرئيس بشار الأسد
.

وفي ختام الدورة التي استمرت 6 ايام حضر نائب رئيس اتحاد كرة القدم العقيد تاج الدين فارس ورئيس فرع الاتحاد الرياضي في القنيطرة وممثلين عن الاتحاد في كل من محافظة القنيطرة وريف دمشق كما وألقى رئيس لجنة طلبة الجولان مجد المغربي كلمة شكر فيها الاتحاد الرياضي وتحدث عن أهمية التواصل في جميع المجالات بين الوطن والجزء المحتل منه .

وقد توجه الطلبة المشاركون بالشكر لرئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة، ولرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الأستاذ فاروق سريه ، وللمحاضرين الأسيويين الأستاذ تركي ياسين والأستاذ بشير عبود ، وشكر لمنسق الدورة عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي لريف دمشق السيد فرحان شعلان وفرعي القنيطرة وريف دمشق للاتحاد الرياضي العام ولكل من ساهم في إنجاز هذه الدورة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور